حبس الطالب المتهم بتعذيب طفل وجلده 4 أيام على ذمة التحقيق بسوهاج

حبس الطالب المتهم بتعذيب طفل وجلده 4 أيام على ذمة التحقيق بسوهاج

ايجى 2030 /
قررت النيابة العامة بأخميم شرقى محافظة سوهاج، حبس الطالب المتهم بتعذيب طفل وربطه فى شجره والتعدى عليه مما تسبب فى إصابته بإصابات بالغة بأنحاء متفرقة بالجسم، لقيامه بالدخول إلى حديقة منزل المتهم ببندر أخميم دائرة المركز.

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم شرقى محافظة سوهاج بإشراف اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية ورئاسة المقدم طارق أبوسديره رئيس وحدة مباحث المركز والنقيب إبراهيم صقر معاون أول مباحث المركز من إلقاء القبض على طالب بالمدرسة الثانوية التجارية المتقدمة عقب قيامه بربط طفل وجلده باستخدام سير عقب ربطه فى شجره بعد ضبطه داخل حديقة منزله، ما تسبب فى إصابته بجروح متفرقة بالجسم وجار عرض المتهم على النيابة العامة بعد اعترافه بمحضر الشرطة.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغ من اللواء وائل جمال مساعد المدير لفرقة الشرق يفيد بتقدم ربة منزل ببلاغ إلى مركز شرطة أخميم يفيد بتعرض نجلها للضرب والجلد والربط بشجرة من قبل طالب يقيم بذات الناحية والذى تم ضبطه بمعرفة رجال مباحث المركز.

وتبين من التحريات بتقدم الأم ببلاغ أفادت فيه أن نجلها البالغ من العمر 10 سنوات كان يلعب وقام أحد طالب يدعى م . ع بربطه فى شجرة والتعدى عليه بالضرب مستخدما فى ذلك سير وذلك أثناء وجود نجلها بحديقة منزل المتهم ما ترك آثار تعذيب على جسمه.

ومن جانبها قامت لجنة حماية الطفل بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم بتحرير مذكرة تم إرسالها إلى مركز شرطة أخميم وإلى النيابة التى تولت التحقيق فى الواقعة، وتم إخطار خط نجدة الطفل، وجار التعامل مع حالة الطفل لإزالة الآثار السلبية التى على نفسية الطفل بعد التعدى عليه.

اترك تعليق