شيماء سيف تشمت في متابعيها بعد فرض حظر التجوال: كلكم حتبقوا تخان زيي

شيماء سيف تشمت في متابعيها بعد فرض حظر التجوال: كلكم حتبقوا تخان زيي

ايجى 2030 /
أيدت النجمة الكوميدية شيماء سيف سعادة استثنائية بعد فرض حظر التجوال الجزئي في مصر من الساعة السابعة مساء وحتى السادسة صباحا، مؤكدة أن البقاء الاجباري في المنزل سيجعل الجميع “بدناء مثلها”، وهو ما سيجنبها التنمر الدائم بسبب زيادة وزنها.

شيماء نشرت مقطع فيديو عبر حسابها بموقع إنستقرام فور الإعلان عن حظر التجوال، قالت فيه: كتر حاجة مفرحاني في الوضع اللي احنا فيه دلوقتي، إن كلكم هتبقوا تخان زيي، وأطلقت ضحكة شماتة كبيرة!!

وتفاعل معها عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم العربي بأيقونات الضحك ومنهم باسل الزارو وإيمان العاصي والمغربية جيهان خليل، بينما أبدى بعض متابعيها ندمهم لأنهم بالفعل أصيبوا بزيادة واضحة في الوزن بسبب البقاء داخل المنزل ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.

يذكر أن شيماء سيف التزمت منزلها اجباريا لمدة أسبوعين كاملين بعد الإعلان عن توقف تصوير مسلسلها “بالقوة” مع الفنان عمرو وهبة، ومن المقرر عرضه خارج الموسم الرمضاني، كما توقف تصوير مشاهدها في مسلسل “نساء من ذهب”، حيث تشارك كضيفة شرف، وهو بطولة الفنانات نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، وهالة فاخر، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان.

وسبق أن أبدت شيماء سيف رضاها عن مظهرها بالوزن الزائد، وقللت من تأثير ما يتعرض له البدناء من تنمر، مؤكدة أن التخلص من الوزن الزائد صار أسهل بكثير مما سبق، ومن يريد استعادة رشاقته لن يحتاج لجهد كبير.

أشارت شيماء خلال لقائها في برنامج مساء dmc الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، إلى أنها إذا لاحظت أن زيادة وزنها سوف تسبب لها مشاكل صحية ستعيد النظر وستفكر جيدا فى إنقاص وزنها لأنها إنسانة طبيعية وليست مجنونه وأن زيادة وزنها أمر لا يسبب لها الضيق والإحراج – على حد قولها، مشيرة إلى أن علاقتها بزوجها علاقة طيبة قائمة على الحب والضحك.

اترك تعليق