جماهير الأهلى السعودى تطالب برحيل عبد الله السعيد وشيفو

جماهير الأهلى السعودى تطالب برحيل عبد الله السعيد وشيفو

ايجى 2030 /

طالبت جماهير نادى الاهلى السعودى بالاستغناء عن خدمات 5 لاعبين أجانب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أبرزهم الثنائى المصرى عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافى.

وخسر الأهلى أمام الاتفاق، الذى يضم اللاعب المصرى حسين السيد، بستة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعتهما أمس الأول، السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى السعودى.

 

وقالت صحيفة “الوطن” السعودية، إن جماهير الأهلى طالبت بمحاسبة من تعاقد مع اللاعب المصرى عبد الله السعيد، والثنائى الإسبانى خورادو وأليكسيس، والتشيلى باولو دياز، بجانب محمد عبد الشافى الذى عاد لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مطالبة بالتعاقد مع لاعبين أجانب آخرين يمنحون الفريق الإضافة القوية بداية من يناير المقبل.

 

وأضافت الصحيفة أن جماهير الأهلى تحسرت على رحيل قائد الفريق تيسير الجاسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مشيرة إلى أن أداء اللاعب أفضل من اللاعب الحالى عبد الله السعيد.

 

ويحتل الأهلى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 13 نقطة، خلف النصر صاحب الصدارة بفارق خمس نقاط، ولم يسجل عبد الله السعيد سوى هدف وحيد مع الأهلى بمسابقة الدورى السعودى هذا الموسم.

اترك تعليق